WWW.DODY.MSNYOU.COM

احنا منتدياااااااااات دودي احلي شباب وبنات مصر كلها
يلا اكتب اسمك والباسورد ومضعيش وقت


WWW.DODY.MSNYOU.COM

الصداقة هي الحب ولكن بلا أجنحة!

 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الخطيب: الأهلي سيلعب السوبر .. ونحسم أمر متعب خلال 48 ساعة!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mahmoud
مشـــرف المواضـــيع المميزه جدا ومشرف قسم اخبار الرياضـــه
مشـــرف المواضـــيع المميزه جدا ومشرف قسم اخبار الرياضـــه
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1487
تاريخ الميلاد : 01/03/1985
العمر : 32
الحالة : الحمد لله الذى لا يحمد على مكروه سواه
نشاط العضو :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 20/02/2010

مُساهمةموضوع: الخطيب: الأهلي سيلعب السوبر .. ونحسم أمر متعب خلال 48 ساعة!   20/7/2010, 07:02

في ظهور إعلامي نادر، نفى محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي إن ناديه سينسحب من مباراة السوبر المصري الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن مطالب الأهلي تنحصر في عدم إذاعة اللقاء.
وقال الخطيب مساء الاثنين إن المطالبة بعدم إذاعة اللقاء تأتي على خلفية وجود أموال كثيرة للأهلي غير محصلة، فيما يحتاج النادي إلى هذه المبالغ كي يستطيع تمويل أنشطة النادي.
وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى نية الأهلي الانسحاب من السوبر، إلى الدرجة التي جعلت لجنة المسابقات ترد بالعقوبات التي ستوقع على الفريق في حال عدم خوض مباراة حرس الحدود الأحد المقبل.
وأوضح أسطورة الأهلي "المصروفات تزيد دائما والإيرادات تظل على حالها، وبالتالي نحتاج إلى أموال الأهلي لدى المؤسسات الأخرى".
وتطرق الخطيب في حديثه إلى موقف عماد متعب مع النادي الأهلي، مشيرا إلى أن لجنة الكرة ستحسم هذا الأمر بشكل نهائي في غضون 48 ساعة على الأكثر.
وقال الخطيب: "أعلم أن هناك مشكلة ما لدى متعب ولكنني لا أدري تحديدا ما هي. ربما يكون الكشف الطبي أو الجيش، ولكن علينا حسم الأمر سريعا ربما غدا أو بعد غد على الأكثر لأن القيد ينتهي الخميس المقبل".
وتأتي تصريحات الخطيب في سياق حديث مطول مع قناة "النيل للرياضة" بعكس ما يصدر عن المهاجم الدولي ووكيل أعماله، اللذي يؤكدان عدم وجود أي مشاكل لمتعب في ستاندر لييج عقب اجتياز الكشف الطبي بنجاح.
الأهل يخوض لقاء السوبر

وأجرى متعب عددا من اللقاءات الصحفية عقب وصوله بلجيكا، وأعلن أنه سيرتدي القميص رقم "10" ومن المفترض أن يصل بلجيكا الأربعاء بعد إنهاء بعض المتعلقات في القاهرة.
وأوضح الخطيب "عقدت جلسة مع متعب وأوضحت له أن مكانه محفوظ في النادي الأهلي لو قرر البقاء في مصر ... لجنة الكرة ستحسم الأمر في اجتماعها المقبل".
جدو والمعتصم
وتطرق الخطيب إلى أزمة محمد ناجي "جدو"، مؤكدا أن ناديه لم يكن سيدخل في مفاوضات مع لاعب الوسط الدولي إذا كان اتحاد الكرة أقر بوجود مشكلة في عقد اللاعب مع الاتحاد السكندري.
وتابع "نتابع جدو منذ فترة طويلة، بل وفتحنا باب المفاوضات مع الاتحاد السكندري قبل سفر اللاعب إلى كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر".
وأضاف "طلب محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري غلق باب التفاوض حتى نهاية الموسم، وهو ما احترمه الأهلي وقتها".
وأوضح "بعدما ظهر نادي الزمالك في الصورة وباتت هناك مشكلة حول اللاعب، ابتعد الأهلي تماما عن المفاوضات، في انتظار حسم الأمر بصورة رسمية".
جدو

وأوضح "حينما قضى الاتحاد المصري لكرة القدم بصحة تمديد عقد جدو مع ناديه، بات من حق الاتحاد السكندري بيعه إلى أي ناد في مصر، وهنا استأنفنا المفاوضات".
وأشار الخطيب في سياق حديث تليفزيوني عبر قناة "النيل للرياضة" إلى أن الأهلي لم يكن سيدخل طرفا في هذه المفاوضات إذا قضى اتحاد الكرة بعدم صحة تعاقد جدو مع الاتحاد السكندري.
وأكد الخطيب على أن تسجيل جدو في قائمة الاتحاد السكندري الأولى تعني بالفعل إقرار منطقة الإسكندرية واتحاد الكرة بصحة تعاقد اللاعب.
وردا على سؤال حول إمكانية الاتفاق على بروتوكول بين الأندية للحد من الخلافات الموسمية على الانتقالات والسيطرة على الأسعار، أوضح الخطيب أن احتياجات كل فريق هي التي توجه المفاوضات.
وأوضح "الأهلي طلب المعتصم سالم من النادي الإسماعيلي لأنه يحتاج لاعبا في هذا المركز. الإسماعيلي رفض وبالتالي احترمنا رأيه ... ولكن المهم في الأمر أن المفاوضات جرت مباشرة بين الناديين، وهو ما حدث أيضا بين الأهلي والاتحاد السكندري بشأن جدو".
وتابع "يحاول الأهلي دائما الحفاظ على هذه المفاوضات المباشرة مع الأندية الأخرى حتى لا يدخل في مشكلات ليس لها ضرورة".
وطالب الخطيب الاتحاد المصري لكرة القدم بالتدخل السريع لحسم القضايا الخلافية بين الأندية، كي لا تييح المجال للاجتهادات الإعلامية.
وأشار إلى أن الدراسة الفورية والقرارات السريعة في هذه الأمور لن تترك الجماهير فريسة "للرغي" في وسائل الإعلام المختلفة وتشويش الصورة، على حد وصفه.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dolly
رئيسه المنتدي
رئيسه المنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 20500
تاريخ الميلاد : 27/10/1984
العمر : 32
الحالة : الحمد لله على كل حال
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 04/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: الخطيب: الأهلي سيلعب السوبر .. ونحسم أمر متعب خلال 48 ساعة!   20/7/2010, 08:08

ربنا معاهم والماتش ده مهم جداا

_________________


كفانى عـزا ان يكـون لى ربا وكفـانى فـخرا ان اكون لك عبدا انت لى كما احب فوفـقنى الى ما تــــحب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الخطيب: الأهلي سيلعب السوبر .. ونحسم أمر متعب خلال 48 ساعة!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
WWW.DODY.MSNYOU.COM :: ~*¤ô§ô¤*~ قـــســـــم الريــــــاضه ~*¤ô§ô¤*~ :: منتدي خاص بالاهلي والاهلويه فقط-
انتقل الى: