WWW.DODY.MSNYOU.COM

احنا منتدياااااااااات دودي احلي شباب وبنات مصر كلها
يلا اكتب اسمك والباسورد ومضعيش وقت


WWW.DODY.MSNYOU.COM

الصداقة هي الحب ولكن بلا أجنحة!

 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حالات التلبس في جرائم المخدرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لولا
سكرتيرة المنتدي ومشرفة قسم المشاكل العاطفية واعرف حقك
سكرتيرة المنتدي ومشرفة قسم المشاكل العاطفية واعرف حقك
avatar

انثى
عدد الرسائل : 20190
تاريخ الميلاد : 14/02/1988
العمر : 29
الحالة : بتمنى رضا الله
Loisirs : احب الله ورسوله
نشاط العضو :
60 / 10060 / 100

تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: حالات التلبس في جرائم المخدرات   12/12/2009, 08:03

حالات التلبس في جرائم المخدرات



لا تختلف حالات التلبس في جرائم المخدرات عن باقي الجرائم، و تتحقق حالة التلبس بجناية أو بجنحة:

أولا: إذا ضبط الفاعل أثناء ارتكابه الجريمة أو على إثر ارتكابها.

ثانيا: إذا كان الفاعل ما زال مطاردا بصياح الجمهور على إثر ارتكابها.

ثالثا: إذا وجد الفاعل بعد مرور وقت قصير على ارتكاب الفعل، حاملا أسلحة أو أشياء يستدل معها أنه شارك في الفعل الإجرامي أو وجد عليه آثار أو علامات تثبت هذه المشاركة.




ويعد بمثابة تلبس بجناية أو جنحة، ارتكاب جريمة داخل منزل في ظروف غير الظروف المنصوص عليها في الفقرات السابقة، إذا التمس مالك أو ساكن المنزل من النيابة العامة أو من ضابط الشرطة القضائية معاينتها".





فانطلاقا من هذا النص الذي عدد حالات التلبس في الجنح والجنايات وهي نفسها في جنح المخدرات، فما هي كل حالة على حدة؟

أولا: حالة ارتكاب الجريمة أو على إثر ارتكابها.

[img][/img]

تعتبر هذه الحالة أبرز حالة من حالات التلبس في جرائم المخدرات إن لم نقل أنها هي التلبس بعينه، والمقصود منها مشاهدة الفاعل وهو يرتكب الفعل المادي لإحدى جرائم المخدرات أو مشاهدته عند الانتهاء منه. والمشاهدة المعول عليها هي تلك التي تتم لحظة ارتكاب الجريمة أو عقب الانتهاء من تنفيذها مباشرة

والمشاهدة بهذا المفهوم تكون من لدن ضابط الشرطة القضائية على أن الجريمة إذا لم تحصل بمشاهدته وإنما أخبر بذلك من طرف المجني عليه أو شهود عيان، فإن التلبس يتحقق شريطة أن ينتقل ضابط الشرطة القضائية إلى مكان الجريمة، للتثبت من قيام حالة التلبس وهذا ما عبر عنه المشرع بعبارة "على إثر ارتكابها"

وبالرجوع إلى معظم الأحكام القضائية نجد أن المتهم يضبط متلبسا بارتكابه لجنحة مخدرات أو على إثر ارتكاب هذا الفعل، وهكذا قضت استئنافية ....... "حيث أن شرطة الحدود بميناء وبتنسيق مع عناصر إدارة الجمارك أوقفت المتهم أعلاه أثناء إجراءات العبور والذي كان يتولى سياقة سيارة من نوع أودي أ2 مسجلة بسويسرا تحت رقم Tg173163 وذلك بعدما أسفر التفتيش عن اكتشاف كمية من مخدر الشيرة بلغ وزنها 58 كيلوغراما كانت مدسوسة بإتقان بأرضية هيكل السيارة.



.. حيث أن الحكم المستأنف اعتمد فيما قضى به من إدانة المتهم من أجل ما نسب إليه اعتمادا على حالة التلبس التي ضبط فيها..."

والصورة العادية لضبط الفاعل وهو في حالة تلبس أن يشاهد الضابط الواقعة المادية للجريمة بالعين المجردة، أي أن يعتمد على حاسة البصر لإثبات هذه الحالة إلا أنه من الممكن إثباتها بغيرها كإثباتها بحاسة الشم أو السمع أو اللمس.ونحن لا نتفق مع هذا الرأي على إطلاقه، إذ بإعماله يمكن الاعتداء على الحقوق الفردية للأشخاص، فكيف يمكن لضابط الشرطة القضائية مثلا أن يضبط الشخص المستهلك للمخدر عن طريق الشم، إذا كان هذا المخدر يستهلك عن طريق التدخين لاسيما وأن هناك فئة عريضة من أفراد المجتمع يدخنون السجائر وعليه سيقع الخلط في كثير من الأحيان سواء بداعي الخطأ أو بداعي الانتقام... وبالتالي يجب إعمال مبدأ الشك يفسر لفائدة المتهم في مثل هذه الحالات أو البحث عن وسائل أخرى كالإحالة على خبرة طبية عاجلة تمكن من حسم الموقف.

من جهة أخرى ماذا قصد المشرع من عبارة "على إثر ارتكابها"، بمعنى آخر ما هي المدة الفاصلة بين الوقت المفترض لارتكاب الجريمة ولحظة ضبط الفاعل حتى يعتبر متلبسا؟

نعتقد أن المشرع ترك المدة مفتوحة ولم يعمل على تحديدها وذلك راجع لاختلاف طبيعة كل جريمة عن الأخرى، إذ أن المدة يجب أن تكون قصيرة، والأمر متروك للسلطة التقديرية لقضاة الموضوع لاعتبار قيام حالة التلبس من عدمها، إذ يجب عليهم أن يحتاطوا كثيرا كلما تعلق الأمر بحالة التلبس على إثر ارتكاب إحدى جرائم المخدرات. فغالبا ما يتم ضبط الفاعل بحوزته كمية قليلة من المخدرات ويعطي لهذه الجريمة وصف الحيازة غير المبررة والاتجار غير المشروع في المخدرات على افتراض أن الفاعل كان على وشك الاتجار ما دامت في حوزته.

ثانيا: حالة كون الفاعل ما يزال مطاردا بصياح الجمهور.

تعتبر هذه الحالة الثانية من حالات التلبس التي نص عليها المشرع
فحالة التلبس تبقى هنا قائمة طالما أن مرتكب إحدى جرائم المخدرات ما يزال مطاردا من طرف الجمهور، ولو استغرقت عملية المطاردة والملاحقة مدة طويلة. فإذا ضبط الفاعل بعد مطاردته من طرف الجمهور نكون أمام جريمة متلبس بها ولو لم يكن بحوزته أي مخدر، إذ يكفي أن يكون قد ارتكبه وهرب، كمن يرمي المخدرات عندما تتم مطاردته.

وقد أثار لفظ الجمهور جدلا وسط الفقه حول المقصود منه، هل جمع من الناس أم مثنى، أم فردا واحدا يكفي لاعتباره جمهورا حسب نية المشرع ؟

فإذا كان لفظ الجمهور ينصرف إلى الذهن في مجموعة من الأفراد فإن البعض اعتبر أنه يكفي المطاردة من شخص واحد سواء كان ضحية أو غيره ما دامت خصائص التلبس واضحة في علانية تنفيذ الجريمة وضبط الفاعل أثناء هذا التنفيذ أو عقبه بفترة وجيزة وما يترتب عنه من اضطراب عمومي. وأن الصياح الذي أورده المشرع لا يعتبر قيدا إلزاميا لقيام حالة التلبس، فيكفي السير وراءه والإشارة إلى مكان اختبائه ولو لم ينطقوا بكلمة.

وتبقى هذه الحالة نادرة في الواقع، ولاسيما في جرائم المخدرات، وحتى على افتراض مطاردة الفاعل من طرف الجمهور، فكيف لضابط شرطة قضائية إثبات حالة تلبس إذا ارتكب الفعل في البادية وبعيدا عن مكان تواجد ضباط الشرطة القضائية.

ثالثا: كون الفاعل ضبط بعد مرور وقت قصير على ارتكاب الجريمة، حاملا أدوات ارتكابها.

تعتبر هذه الحالة من وضعيات التلبس المفترض مثل سابقتها حيث تتمحور حول المجرم وليس على الجريمة بحيث غيب المشرع كما هو ظاهر اشتراط مشاهدة أو معاينة ارتكاب الوقائع المادية للجريمة ذاتها مكتفيا بالقرائن الدالة عليها واللصيقة بالمشبوه فيه والتي هي إما مشاهدته حاملا لأسلحة أو أشياء، وإما أن توجد عليه آثار أو علامات، حيث يستدل منها بكيفية جدية أنه هو الذي ارتكب الجريمة كفاعل أصلي لها أو مساهم أو شريك. كضبط الجاني حاملا لأدوات تحويل مخدر الكيف إلى شيرة أو أدوات تقطير زيت الحشيش أو تغليفها... أو وجود علامات تدل على أنه ارتكب إحدى جرائم المخدرات كضبط الجاني على يديه آثار زيت الحشيش، تدل على أنه كان بصدد تحويلها...

لكن، ماذا لو ضبط الجاني بحوزته نقود دلت على بيعه للمخدر أو اعترف هو أنها من متحصلات بيع المخدرات؟ هل يمكن اعتبارها أشياء يستدل منها أنه ارتكب إحدى جرائم المخدرات؟

لقد أجابت محكمة استئنافية على هذا التساؤل في إحدى قراراتها الذي جاء فيه "وحيث بالنظر لما ذكر فإن الظنين لا يعتبر قد ضبط في حالة تلبس لأنه لم يضبط حائزا للمادة ولا وجدت لديه آثار تدل على تلك المادة ولا توفرت ظروف مقنعة تدل على أنه شارك في الجريمة التي ضبط من أجلها، لأن ضبط مبلغ مالي معه لا يدل قطعا على أنه جاء نتيجة بيعه للمخدرات ما دام لا يوجد ما يفنده"(

وتبقى الإشارة إلى أن عبارة "بعد مرور وقت قصير" تبقى من اختصاص قاضي الموضوع ليقرر هل المدة تندرج ضمن حالة التلبس أم العكس، وإن كان بعض الفقه يرى أنه لا يمكن أن تتجاوز بضع ساعات على أبعد تقدير لأن التساهل في قبول مدة أطول يؤدي إلى الخطأ الذي قد يصل إلى الظلم المر. إلا أن هناك من يرى ضرورة إعطاء القضاء لسلطة تقديرية فقد يعتبر يوما أو أكثر زمنا قصيرا، وقد لا يعتبر كذلك بضع ساعات

رابعا: حالة وقوع جريمة داخل منزل ويلتمس صاحبه التثبت منها

تعرف هذه الحالة بالتلبس الحكمي حيث أن القانون هو الذي أوجدها بصفة مستقلة عن الحالات الثلاثة السابقة، وعليه لا يمكن لضابط الشرطة القضائية التثبت من هذه الوضعية إلا بعد أن يطلب منه صاحب البيت وقد يحدث كما إذا تناول أحد الأشخاص لمخدر داخل منزل أحد الأشخاص وبالرغم من حث هذا الأخير الفاعل بالتوقف عن ذلك الفعل إلا أنه تمادى في أفعاله، عندها يطلب من ضباط الشرطة القضائية أو وكيل الملك التدخل، أو كما التمس صاحب البيت من هؤلاء التدخل لكون أحد أفراد عائلته يحوز مخدرا... فكل معاينة للجريمة داخل المنزل في هذه الحالة يعتبر بمثابة حالة تلبس. وينصرف مفهوم المنزل إلى جميع ملحقاته وما يدور به من حظائر واصطبلات الحيوانات والدواجن وباقي المباني والساحات المحيطة بالمنزل والتابعة له.


للجريمة آخر و آخرها ....


_________________




ادخل على اللينك واكتب مشكلتلك القانونية وباذن الله يتم الحل عليها
http://dody.msnyou.com/montada-f67/topic-t21989.htm


مرحلة تصحيح الاوضاع - ليس غرورا منى - ولكن هناك البعض التعامل معهم بغرور يعتبر قمة التواضع- عفوا اصحاب النفوس الضعيفه حان الآن وقتى للصعود الى المسرح وتأدية دور البطوله وترككم فى مقاعد المشاهدين كى تنبهروا بروعة العرض __


ملحوظة الى القراء الاعزاء
ارجو من حضراتكم ان ترفقوا بي مدحا وتتشددوا على نقدا
فان المدح ما يطغى ومن النقد ما يشفي
ولعل عيبا اهداه الى احدكم نلت به شرف الرجوع الى الحق وزدت به رفعة
ولعل مدحا حجب عنى الحق فنلت به خسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: حالات التلبس في جرائم المخدرات   12/12/2009, 11:30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوجو
عضوة في الادارة ومـشـرفه قسم الاحزان وقسم التعارفــــ ,والفائزه فى مسابقه اجمل تصميم فستان خطوبه
عضوة في الادارة ومـشـرفه قسم الاحزان وقسم التعارفــــ ,والفائزه فى مسابقه اجمل تصميم فستان خطوبه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 14924
تاريخ الميلاد : 27/01/1990
العمر : 27
الحالة : نحن اليهود لسنا إلا سادة العالم ومفسديه، ومحركي الفتن فيه وجلاديه".
Loisirs : أَحْلاَمُنَا فِي الأٌفُقِ حَائِرَة .. تُفَتِشُ عَنْ مَكَان .. جَثَت السِنِين تَنَامُ بَيْنَ ضُلُوعِنَا ... لِأشُمَّ رَائِحَة شَيء مَاتَ فِي قَلْبِي ... وَ تَسْقُطُ دَمْعَتَان ! فَالعِطْر عُطرك وَ المَكَان هُوَ المَكَان ! لَكِن ! شَيء تَكَسَر بَيْنَنَا ! لاَ أَنْت أَنْت وَلاَ الزَمَان هُوَ الزَمَان ..
نشاط العضو :
96 / 10096 / 100

تاريخ التسجيل : 10/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: حالات التلبس في جرائم المخدرات   12/12/2009, 14:15













_________________




إن حياتك قد وهبت لك كي تخلق لها معناها .

وإن لم تسر حياتك على النحو الذي ترغبه ، فلا تلوم إلا نفسك .

فلا أحد مدين لك بأي شيء .

إنك الشخص الوحيد الذي يستطيع إحداث اختلاف في حياتك

له من القوة ما يبقيه راسخاً ،

لأن الدعم الضئيل الذي قد تتلقاه من هنا أو هناك لا يعني

شيئاً ما لم تكن ملتزماً بأن تقطع كامل الطريق بمفردك مهما

واجهت من مصاعب







.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولا
سكرتيرة المنتدي ومشرفة قسم المشاكل العاطفية واعرف حقك
سكرتيرة المنتدي ومشرفة قسم المشاكل العاطفية واعرف حقك
avatar

انثى
عدد الرسائل : 20190
تاريخ الميلاد : 14/02/1988
العمر : 29
الحالة : بتمنى رضا الله
Loisirs : احب الله ورسوله
نشاط العضو :
60 / 10060 / 100

تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: حالات التلبس في جرائم المخدرات   13/12/2009, 07:53

نورتيني يا سارة تسلمي يا جميل

_________________




ادخل على اللينك واكتب مشكلتلك القانونية وباذن الله يتم الحل عليها
http://dody.msnyou.com/montada-f67/topic-t21989.htm


مرحلة تصحيح الاوضاع - ليس غرورا منى - ولكن هناك البعض التعامل معهم بغرور يعتبر قمة التواضع- عفوا اصحاب النفوس الضعيفه حان الآن وقتى للصعود الى المسرح وتأدية دور البطوله وترككم فى مقاعد المشاهدين كى تنبهروا بروعة العرض __


ملحوظة الى القراء الاعزاء
ارجو من حضراتكم ان ترفقوا بي مدحا وتتشددوا على نقدا
فان المدح ما يطغى ومن النقد ما يشفي
ولعل عيبا اهداه الى احدكم نلت به شرف الرجوع الى الحق وزدت به رفعة
ولعل مدحا حجب عنى الحق فنلت به خسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولا
سكرتيرة المنتدي ومشرفة قسم المشاكل العاطفية واعرف حقك
سكرتيرة المنتدي ومشرفة قسم المشاكل العاطفية واعرف حقك
avatar

انثى
عدد الرسائل : 20190
تاريخ الميلاد : 14/02/1988
العمر : 29
الحالة : بتمنى رضا الله
Loisirs : احب الله ورسوله
نشاط العضو :
60 / 10060 / 100

تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: حالات التلبس في جرائم المخدرات   13/12/2009, 07:54

نورتيني يا جوجو

_________________




ادخل على اللينك واكتب مشكلتلك القانونية وباذن الله يتم الحل عليها
http://dody.msnyou.com/montada-f67/topic-t21989.htm


مرحلة تصحيح الاوضاع - ليس غرورا منى - ولكن هناك البعض التعامل معهم بغرور يعتبر قمة التواضع- عفوا اصحاب النفوس الضعيفه حان الآن وقتى للصعود الى المسرح وتأدية دور البطوله وترككم فى مقاعد المشاهدين كى تنبهروا بروعة العرض __


ملحوظة الى القراء الاعزاء
ارجو من حضراتكم ان ترفقوا بي مدحا وتتشددوا على نقدا
فان المدح ما يطغى ومن النقد ما يشفي
ولعل عيبا اهداه الى احدكم نلت به شرف الرجوع الى الحق وزدت به رفعة
ولعل مدحا حجب عنى الحق فنلت به خسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mido real love
عضو في الادارة ومشرف مميز لمنتدى الافـــــــــــلام واهلاوى متعــــــــــصب جداااا
عضو في الادارة ومشرف مميز لمنتدى الافـــــــــــلام واهلاوى متعــــــــــصب جداااا
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 19575
تاريخ الميلاد : 25/09/1989
العمر : 28
الحالة : LoNlEy4EvEr
Loisirs : you always steel in my heart
نشاط العضو :
70 / 10070 / 100

تاريخ التسجيل : 25/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: حالات التلبس في جرائم المخدرات   14/12/2009, 18:34

تسلم ايدك يا لولا

_________________
هقدر ايوه هقدر بعد منك اعيش وافكر ف اللى جاى ولا عمرى هندم ع اللى راح
غلطه ومش هكررها غلطتى وياك ولا ارجع ف يوم
فى حد يرجع للى راح
نادر تلاقى زيى بس فيه زيك كتير

صحتك بالدنيا
&
فتوى تهمك
&
اللى عايز فيلم يدخل يطلبه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dolly
رئيسه المنتدي
رئيسه المنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 20500
تاريخ الميلاد : 27/10/1984
العمر : 33
الحالة : الحمد لله على كل حال
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 04/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: حالات التلبس في جرائم المخدرات   14/12/2009, 19:14

روووووعه



_________________


كفانى عـزا ان يكـون لى ربا وكفـانى فـخرا ان اكون لك عبدا انت لى كما احب فوفـقنى الى ما تــــحب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولا
سكرتيرة المنتدي ومشرفة قسم المشاكل العاطفية واعرف حقك
سكرتيرة المنتدي ومشرفة قسم المشاكل العاطفية واعرف حقك
avatar

انثى
عدد الرسائل : 20190
تاريخ الميلاد : 14/02/1988
العمر : 29
الحالة : بتمنى رضا الله
Loisirs : احب الله ورسوله
نشاط العضو :
60 / 10060 / 100

تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: حالات التلبس في جرائم المخدرات   15/12/2009, 05:49

نورتني يا حودة بمرورك

_________________




ادخل على اللينك واكتب مشكلتلك القانونية وباذن الله يتم الحل عليها
http://dody.msnyou.com/montada-f67/topic-t21989.htm


مرحلة تصحيح الاوضاع - ليس غرورا منى - ولكن هناك البعض التعامل معهم بغرور يعتبر قمة التواضع- عفوا اصحاب النفوس الضعيفه حان الآن وقتى للصعود الى المسرح وتأدية دور البطوله وترككم فى مقاعد المشاهدين كى تنبهروا بروعة العرض __


ملحوظة الى القراء الاعزاء
ارجو من حضراتكم ان ترفقوا بي مدحا وتتشددوا على نقدا
فان المدح ما يطغى ومن النقد ما يشفي
ولعل عيبا اهداه الى احدكم نلت به شرف الرجوع الى الحق وزدت به رفعة
ولعل مدحا حجب عنى الحق فنلت به خسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولا
سكرتيرة المنتدي ومشرفة قسم المشاكل العاطفية واعرف حقك
سكرتيرة المنتدي ومشرفة قسم المشاكل العاطفية واعرف حقك
avatar

انثى
عدد الرسائل : 20190
تاريخ الميلاد : 14/02/1988
العمر : 29
الحالة : بتمنى رضا الله
Loisirs : احب الله ورسوله
نشاط العضو :
60 / 10060 / 100

تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: حالات التلبس في جرائم المخدرات   15/12/2009, 05:49

نورتيني يا دوللى تسلمي

_________________




ادخل على اللينك واكتب مشكلتلك القانونية وباذن الله يتم الحل عليها
http://dody.msnyou.com/montada-f67/topic-t21989.htm


مرحلة تصحيح الاوضاع - ليس غرورا منى - ولكن هناك البعض التعامل معهم بغرور يعتبر قمة التواضع- عفوا اصحاب النفوس الضعيفه حان الآن وقتى للصعود الى المسرح وتأدية دور البطوله وترككم فى مقاعد المشاهدين كى تنبهروا بروعة العرض __


ملحوظة الى القراء الاعزاء
ارجو من حضراتكم ان ترفقوا بي مدحا وتتشددوا على نقدا
فان المدح ما يطغى ومن النقد ما يشفي
ولعل عيبا اهداه الى احدكم نلت به شرف الرجوع الى الحق وزدت به رفعة
ولعل مدحا حجب عنى الحق فنلت به خسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انوس
مشرفه قسم الموضه والازياء المصريه والعالميه
مشرفه قسم الموضه والازياء المصريه والعالميه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 8629
تاريخ الميلاد : 11/07/1985
العمر : 32
نشاط العضو :
30 / 10030 / 100

تاريخ التسجيل : 30/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: حالات التلبس في جرائم المخدرات   16/12/2009, 16:30

تسلم ايدك

_________________


هضحك عمرى ما هزعل تانى هفرح والدنيا معندانى

هو انا غاوية جراح وخلاص ما انا عايزة افرح زى الناس
بس انا فاكرة مرة فرحت زمااان .. بس الفرح كمان بكانى


هضحك عمرى ماهزعل تانى هفرح والدنيا معندانى

ساعات بلاقى الدنيا حلوة وكل حاجه بشوفها حلوة
وفى لحظة بفتكر اللى راح
دموعى تنزل غصب عنى وقلبى يصرخ جوا منى
تعبت أغنى على الجراح


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولا
سكرتيرة المنتدي ومشرفة قسم المشاكل العاطفية واعرف حقك
سكرتيرة المنتدي ومشرفة قسم المشاكل العاطفية واعرف حقك
avatar

انثى
عدد الرسائل : 20190
تاريخ الميلاد : 14/02/1988
العمر : 29
الحالة : بتمنى رضا الله
Loisirs : احب الله ورسوله
نشاط العضو :
60 / 10060 / 100

تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: حالات التلبس في جرائم المخدرات   18/12/2009, 05:48

نورتيني يا انوس تسلميلي

_________________




ادخل على اللينك واكتب مشكلتلك القانونية وباذن الله يتم الحل عليها
http://dody.msnyou.com/montada-f67/topic-t21989.htm


مرحلة تصحيح الاوضاع - ليس غرورا منى - ولكن هناك البعض التعامل معهم بغرور يعتبر قمة التواضع- عفوا اصحاب النفوس الضعيفه حان الآن وقتى للصعود الى المسرح وتأدية دور البطوله وترككم فى مقاعد المشاهدين كى تنبهروا بروعة العرض __


ملحوظة الى القراء الاعزاء
ارجو من حضراتكم ان ترفقوا بي مدحا وتتشددوا على نقدا
فان المدح ما يطغى ومن النقد ما يشفي
ولعل عيبا اهداه الى احدكم نلت به شرف الرجوع الى الحق وزدت به رفعة
ولعل مدحا حجب عنى الحق فنلت به خسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سندرا
مشرفه قسم الوصفـــــــــات الطبيعيه والتراث وتاريخ مصر والوطن العربى
مشرفه قسم الوصفـــــــــات الطبيعيه والتراث وتاريخ مصر والوطن العربى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3071
تاريخ الميلاد : 22/08/1990
العمر : 27
نشاط العضو :
66 / 10066 / 100

تاريخ التسجيل : 12/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: حالات التلبس في جرائم المخدرات   18/12/2009, 07:32

تسلم ايدك ياقمر

_________________


لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
لا اله الا الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولا
سكرتيرة المنتدي ومشرفة قسم المشاكل العاطفية واعرف حقك
سكرتيرة المنتدي ومشرفة قسم المشاكل العاطفية واعرف حقك
avatar

انثى
عدد الرسائل : 20190
تاريخ الميلاد : 14/02/1988
العمر : 29
الحالة : بتمنى رضا الله
Loisirs : احب الله ورسوله
نشاط العضو :
60 / 10060 / 100

تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: حالات التلبس في جرائم المخدرات   20/12/2009, 01:47

نورتيني يا جميل تسلمي

_________________




ادخل على اللينك واكتب مشكلتلك القانونية وباذن الله يتم الحل عليها
http://dody.msnyou.com/montada-f67/topic-t21989.htm


مرحلة تصحيح الاوضاع - ليس غرورا منى - ولكن هناك البعض التعامل معهم بغرور يعتبر قمة التواضع- عفوا اصحاب النفوس الضعيفه حان الآن وقتى للصعود الى المسرح وتأدية دور البطوله وترككم فى مقاعد المشاهدين كى تنبهروا بروعة العرض __


ملحوظة الى القراء الاعزاء
ارجو من حضراتكم ان ترفقوا بي مدحا وتتشددوا على نقدا
فان المدح ما يطغى ومن النقد ما يشفي
ولعل عيبا اهداه الى احدكم نلت به شرف الرجوع الى الحق وزدت به رفعة
ولعل مدحا حجب عنى الحق فنلت به خسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسير الصمت
مشــــرف قســم الاهلـــي
مشــــرف قســم الاهلـــي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 4399
تاريخ الميلاد : 27/09/1987
العمر : 30
الحالة : تمام الحمد الله
Loisirs : لا اله الا الله ... محمد رسول الله
نشاط العضو :
77 / 10077 / 100

تاريخ التسجيل : 13/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: حالات التلبس في جرائم المخدرات   10/1/2010, 10:58

تسلم ايدك ياهالة

_________________

لبيك يا رسول الله


[size=21]لبيك اللهم لبيك، لبيك لا شريك لك لبيك، إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك
[/size]




"ً"ً"..أســـــ‘בـــــًــير الصـــــ‘בـــــمــــًــت.."ً"ً"

...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...




Loading
████████████ 100%
Please wait...


AhLawY
?????? MeN EnTa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولا
سكرتيرة المنتدي ومشرفة قسم المشاكل العاطفية واعرف حقك
سكرتيرة المنتدي ومشرفة قسم المشاكل العاطفية واعرف حقك
avatar

انثى
عدد الرسائل : 20190
تاريخ الميلاد : 14/02/1988
العمر : 29
الحالة : بتمنى رضا الله
Loisirs : احب الله ورسوله
نشاط العضو :
60 / 10060 / 100

تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: حالات التلبس في جرائم المخدرات   12/1/2010, 14:58

نورتني بمرورك يا عاصي

_________________




ادخل على اللينك واكتب مشكلتلك القانونية وباذن الله يتم الحل عليها
http://dody.msnyou.com/montada-f67/topic-t21989.htm


مرحلة تصحيح الاوضاع - ليس غرورا منى - ولكن هناك البعض التعامل معهم بغرور يعتبر قمة التواضع- عفوا اصحاب النفوس الضعيفه حان الآن وقتى للصعود الى المسرح وتأدية دور البطوله وترككم فى مقاعد المشاهدين كى تنبهروا بروعة العرض __


ملحوظة الى القراء الاعزاء
ارجو من حضراتكم ان ترفقوا بي مدحا وتتشددوا على نقدا
فان المدح ما يطغى ومن النقد ما يشفي
ولعل عيبا اهداه الى احدكم نلت به شرف الرجوع الى الحق وزدت به رفعة
ولعل مدحا حجب عنى الحق فنلت به خسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Flower Garden
مشرفه قسم الصور الغريبه
مشرفه قسم الصور الغريبه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 7079
تاريخ الميلاد : 26/09/1993
العمر : 24
الحالة : تمام الحمد لله
Loisirs : no loisirs
نشاط العضو :
68 / 10068 / 100

تاريخ التسجيل : 10/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: حالات التلبس في جرائم المخدرات   12/1/2010, 15:10


_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولا
سكرتيرة المنتدي ومشرفة قسم المشاكل العاطفية واعرف حقك
سكرتيرة المنتدي ومشرفة قسم المشاكل العاطفية واعرف حقك
avatar

انثى
عدد الرسائل : 20190
تاريخ الميلاد : 14/02/1988
العمر : 29
الحالة : بتمنى رضا الله
Loisirs : احب الله ورسوله
نشاط العضو :
60 / 10060 / 100

تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: حالات التلبس في جرائم المخدرات   12/1/2010, 15:15

نورتيني ياسارة تسلمي ياقمر

_________________




ادخل على اللينك واكتب مشكلتلك القانونية وباذن الله يتم الحل عليها
http://dody.msnyou.com/montada-f67/topic-t21989.htm


مرحلة تصحيح الاوضاع - ليس غرورا منى - ولكن هناك البعض التعامل معهم بغرور يعتبر قمة التواضع- عفوا اصحاب النفوس الضعيفه حان الآن وقتى للصعود الى المسرح وتأدية دور البطوله وترككم فى مقاعد المشاهدين كى تنبهروا بروعة العرض __


ملحوظة الى القراء الاعزاء
ارجو من حضراتكم ان ترفقوا بي مدحا وتتشددوا على نقدا
فان المدح ما يطغى ومن النقد ما يشفي
ولعل عيبا اهداه الى احدكم نلت به شرف الرجوع الى الحق وزدت به رفعة
ولعل مدحا حجب عنى الحق فنلت به خسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr jan
عضو لسه تايه
عضو لسه تايه
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 42
تاريخ الميلاد : 12/01/1982
العمر : 35
نشاط العضو :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 06/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: حالات التلبس في جرائم المخدرات   24/1/2010, 17:04

جميل جدا علشان لما اهرب المعلومات اعرف اهرب وما اكونش متلبس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولا
سكرتيرة المنتدي ومشرفة قسم المشاكل العاطفية واعرف حقك
سكرتيرة المنتدي ومشرفة قسم المشاكل العاطفية واعرف حقك
avatar

انثى
عدد الرسائل : 20190
تاريخ الميلاد : 14/02/1988
العمر : 29
الحالة : بتمنى رضا الله
Loisirs : احب الله ورسوله
نشاط العضو :
60 / 10060 / 100

تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: حالات التلبس في جرائم المخدرات   26/1/2010, 05:17

ههههههههههههه وتهرب معلومات ليه ما دا اخرك
نورتنى يا احمد

_________________




ادخل على اللينك واكتب مشكلتلك القانونية وباذن الله يتم الحل عليها
http://dody.msnyou.com/montada-f67/topic-t21989.htm


مرحلة تصحيح الاوضاع - ليس غرورا منى - ولكن هناك البعض التعامل معهم بغرور يعتبر قمة التواضع- عفوا اصحاب النفوس الضعيفه حان الآن وقتى للصعود الى المسرح وتأدية دور البطوله وترككم فى مقاعد المشاهدين كى تنبهروا بروعة العرض __


ملحوظة الى القراء الاعزاء
ارجو من حضراتكم ان ترفقوا بي مدحا وتتشددوا على نقدا
فان المدح ما يطغى ومن النقد ما يشفي
ولعل عيبا اهداه الى احدكم نلت به شرف الرجوع الى الحق وزدت به رفعة
ولعل مدحا حجب عنى الحق فنلت به خسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حالات التلبس في جرائم المخدرات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
WWW.DODY.MSNYOU.COM :: اعـــــــــــرف حقـــــــك-
انتقل الى: